:: الهجرة الدولية تعلن نزوح 288 فردًا يمنيًا خلال الأسبوع الفائت      :: غروندبرغ يبحث مع البديوي وسفراء السعودية والإمارات والدول دائمة العضوية "آفاق السلام في اليمن"      :: التعاون الخليجي يؤكد دعمه لكافة الجهود الأممية التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن      :: مركزي صنعاء يبحث الإجراءات التي سيتخذها ضد البنوك التي تخالف قراره بنقل مراكزها من صنعاء إلى عدن     

محليات

تصريح هام لمدير أمن محافظة حجة

      
اكد مدير عام شرطة محافظة حجة العميد امين الحجوري ان المليشيات تمر بايامها الاخيرة من عمرها الكهنوتي وسيكون سقوطها مدويا نتيجة الظلم الذي مارسته خلال السنوات الاربع ضد ابناء الشعب اليمني. 


ودعا الحجوري في تصريح " " قبائل حجة بان يجنبوا المحافظة الخراب والدمار وذلك بالتخلص من هذه المليشيات وتخليص من تبقى من المنخدعين بمشروعها الدموي الذي اوصل البلاد الى الهاوية . 

واكد الحجوري بانه لاخلاص للبلاد الا بتجنيبها اي نفوذ للميليشيات بعد الان، مشيرا بأن قيادة الشرعية والتحالف يبذلون جهودا كبيرة من اجل تجنيب البلاد الخراب والدمار والقتل والتشريد. 

واشار الحجوري بقوله "ليعلم الجميع ان من يلعب بأمن وسلامة الوطن سيقع في شر اعماله وسوء نواياه وان من اراد الحفاظ على المصلحه العامة وعلى المجتمع فانه لن يناله اي سوء او مكروه". 


وحذر العميد الحجوري من سماهم بالمتذبذبين والمتلاعبين قائلا" بان الوقت ليس في صالحكم فإما وقعدتم في بيوتكم وكفيتم شركم واذاكم انفسكم وإما وقفتم مع الوطن والمصلحة العليا للبلاد " متمنياً ان يفهم الاشارة كل صاحب عقل والايام القادمه ستكون حبلى بالكثير من التصرفات. 


ودعا العميد قيادة الميليشيات الى تسليم انفسهم وتسليم السلاح الذي بايديهم لينعم الجميع بالامن والامان تحت ظل دولة تحمي الشعب كل الشعب مالم فقد حكموا على انفسهم.




متعلقات