:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تعلن عن نفسها في حفل بعدن

       يمنان نيوز 14/12/2018 13:26:50

أشهرت صباح اليوم في مدينة عدن "رابطة أسر ضحايا الاغتيالات".

وفي حفل الإشهار الذي أقيم في فندق كورال بعدن بحضور عدد من أسر ضحايا الاغتيالات ومجموعة من ممثلي المنظمات الحقوقية والصحفيين والناشطين دعت أسر ضحايا الاغتيالات الجهات المسؤلة إلى القيام بواجبها القانوني والشرعي في البحث عن القتلة ومن يقف ورائهم وتقديمهم للعدالة.

 كما دعت الرابطة كل من تهمهم الحقيقة والعدالة وفي مقدمتهم المنظمات المحلية والدولية المعنية بحقوق الإنسان والإعلاميين والناشطين والمحامين وقادة الرأي للوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم ومناصرتهم في قضيتهم والتي هي قضية المجتمع كله.

وألقى رئيس اللجنة التحضيرية المهندس خالد محمد سعد، شقيق الشهيد اللواء جعفر محمد سعد كلمة عن اللجنة التحضيرية أكد فيها أن هدف الرابطة هو البحث عن الحقيقة لا سواها.

موضحا أن الرابطة مفتوحة أمام جميع أسر الضحايا فهي في خدمتهم ومنهم واليهم.

وصدر عن حفل اشهار الرابطة بيان ألقاه توفيق عبدالعزيز شقيق الشهيد سمحان الراوي.

حيث أكد البيان أن رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تؤكد أن هدفها هو كشف الحقيقة ومعاقبة القتلة وإنصاف الضحايا وأسرهم عن طريق القضاء وحده.

وأوضح البيان أن رابطة ضحايا الاغتيالات تبدأ مسيرة البحث عن العدالة إنصافا للضحايا وأسرهم وردعا للقتلة والمجرمين الارهابين وحماية للمجتمع من أن تعبث به أيادي القتل والإجرام.

 هذا وقد تم اختيار المهندس خالد محمد سعد، شقيق الشهيد اللواء جعفر محمد سعد رئيسا للرابطة والأخ توفيق عبدالعزيز، شقيق الشهيد سمحان عبدالعزيز الراوي نائبا للرئيس.
كما تم أختيار كلا من عبدالله محمد الدعوسي ، ومطهر عوض العوبلي الصبيحي ، وزينب الحميدي أعضاء في الهيئة التنفيذية لل