:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

 جرحى في الساحل الغربي يشكون الاهمال في مستشفيات عدن

       14/12/2018 14:11:02
يمان نيوز -عدن 
 اوضح مصدر  خاص عن اهمال جرحى الساحل الغربي في مستشفيات عدن وبالتحديد في مستشفى النقيب والذي يستقبل الجرحى من الساحل الغربي كغيره من مستشفيات عدن .
وقال المصدر ل"يمان نيوز "أنه قبل امس اخراج الجريح طارق محمدغالب المقرعي الذي انفجر به لغم ارضي في كيلو16 بالقرب من الحديده قبل شهر .. حيث اوضح مرافق الجريح ان المستشفى ابلغو الجريح طارق الضالعي بالخروج مالم سيتم اخراجه بالقوه ..المذكور يعاني من اثنين كسور بالرجل اليسرى وثلاثه كسور بالرجل اليمنى بالاضافه الى خروج ثلاث فقرات في الظهر.
. واضاف مرافق الجريح ان اخوه يعاني من آلام شديده نتيحة لعدم الاهتمام والرعايه في مستشفى النقيب ورغم ذلك تم اشعاره بالخروج . وهو الان يناشد قائد اللواء الثالث دعم واسناد وكذلك مندوبين التحالف العربي المختصين في مجال معالجة وتسفير الجرحى ان ينضرو الى حالة الجريح طارق الضالعي . وان يتم معالجته اسوة بزملائه الجرحى .. 
واضاف قائلاً ان مادفعنا الى الالتحاق بالجبهات هي شعورنا بالمسؤليه الملقاه على عاتقنا في محاربة البغاة وايضاً الفقر هو الدافع الاكبر فلماذا يتم اهمالنا وقد صرنا عاله على اسرنا .واضاف ان هناك استياء واسع في مديرية الازارق مماحصل للجريح طارق الضالعي من اهمال وطرد الى الشارع . حيث اضطرت الكثير من الاسر الى استدعاء ابنائهم من الساحل الغربي وعدم المشاركه في معركة الساحل بسبب ما شاهدوه من اهمال للجرحى في معظم مستشفيات عدن ..
ثائرالضالعي




متعلقات