:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

بيت الزكاة الكويتي يستكمل بناء مدينة السلام بتعز بعد حل جمعية السلام الخيرية صاحبة المشروع

       17/12/2018 21:19:45
يمان نيوز 

كشف وثيقة خاصة عن قيام السلطات في الكويت بحل جمعية السلام الخيرية للاعمال الانسانية صاحبة مشروع سكني ضخم للأيتام في مدينة تعز.
 
وتوضح الوثيقة الصادرة قبل نحو خمسة أيام عن قرار لوزيرة الشئون الاجتماعية والعمل بالكويت هند الصبيح بحل " جمعية السلام للإعمال الانسانية والخيرية الكويتية" ، لإرتكابها عدد من المخالفات.
الجمعية المذكورة كانت قد وقعت مع وكيل محافظة تعز القيادي د. عبدالقوي المخلافي مطلع شهر اغسطس الماضي لبناء مدينة سكنية لأيتام الحرب.

حيث وقع المخلافي مع الجمعية مطلع شهر اغسطس 2018 ، في العاصمة المؤقتة عدن، اتفاقية لإنشاء مدينة سكنية لأيتام الحرب بتعز تتضمن بناء 300 وحده سكنية كمرحلة أولى بملبغ واحد مليون دينار كويتي أي ما يعادل 2 مليار ريال يمني تقريبا.

المشروع ينفذه شريك محلي هي (جمعية النور الخيرية ) وهي إحدى جمعيات محافظة إب، والتي يرأسها الشيخ/ سلمان الصديق. 
جدير بالذكر أن لجمعية السلام مشاريع أخرى في محافظة تعز تنفذها عبر وكيلها اليمني جمعية النور الخيرية.




متعلقات