:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

قائد المقاومة المخلافي : مركز للأطراف الصناعية بكادر أجنبي بصلالة العُمانية لجرحى تعز

       17/12/2018 21:21:53
  يمان نيوز -
تعز : خاص
كشف قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي عن تأسيس مركز متخصص بالأطراف الصناعية بكادر أجنبي لمعالجة جرحى مدينة تعز المبتورين .
وأضاف الشيخ المخلافي أن فاعل الخير تكفل بعلاج دفعة جديدة من جرحى تعز الحالات الطارئة والحرجة إلى جانب أعداد أخرى من المبتورين .
وأكد قائد المقاومة أن مهمة علاج الدفعة الأولى 150 من جرحى تعزالمبتورين في دولة الهند تكللت بالنجاح بعد تركيب 150 طرفاً صناعي وإجراء لهم أكثر من أربعين عملية جراحية خارجية .
وقال المخلافي أن العمليات الخارجية كانت لإخراج الشظايا من أجساد الجرحى وعمليات عيون وأعصاب وتدخلات علاجية ضرورية .
وأشاد قائد المقاومة بالجهود والمواقف الإنسانية والأخوية للشقيقة عُمان وسلطانها قابوس بن سعيد إتجاه جرحى مدينة تعز و التكفل بتقديم الخدمات والرعاية لمركز الأطراف في صلالة .
وأشار المخلافي أن دفعة أخرى من الجرحى المبتورين والحالات الخاصة يتم تجهيزهم في تعز للسفر للعلاج كما وعد فاعل الخير الذي وصفه قائدالمقاومة "بالجندي المجهول" الذي يستحق التقدير والشكر .
ويذكر أن مشكلة الجرحى في مدينة تعز لازالت متفاقمة في ظل الإهمال من قبل الحكومة الشرعية والمعنيين بالملف الإنساني .




متعلقات