:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

اجتماع هام يناقش اعادة الاعمار في ميدى

       20/12/2018 18:10:31
يمان نيوز -جحة- خاص
ناقش وكيل اول بمحافظة حجة الشيخ ناصر ناصر دعقين في اجتماعه اليوم الاربعاء مع قيادة السلطة المحلية بمديرية ميدي استكمال عملية نزع الالغام وازالة مخلفات الحرب، وعمليات الاغاثة المختلفة في المديرية.

واكد الوكيل دعقين في اجتماعه مع مدير مديرية ميدي العميد علي سراج على ضرورة متابعة المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام" لاستكمال عملية نزع الالغام والعبوات الناسفة والمفخخات والشراكات التي زرعتها المليشيات في مدينة ميدي والمناطق المجاورة لها .

واشار الوكيل بان عملية الاعمار واعادة المواطنين الى منا زلهم لا يمكن ان تتحقق الا بعد تطهير المدينة ومحيطها من آلاف الالغام التي زرعتها المليشيات بشكل عشوائي. 

واستمع الوكيل الى شرح مفصل من العميد سراج حول الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالتعاون مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان في الجانب الاغاثي والطبي والتعليمي لابناء المديرية في جزيرتي بكلان والفيشت .


ورحب العميد علي سراج مدير عام مديرية ميدي بقيادة السلطة المحلية ممثلة في الوكيل اول الشيخ ناصر دعقين والوكيل الشيخ احمد الجبلي، شاكرا زيارتهم واهتمامهم الكبير بمديرية ميدي وابناءها. 


حضر اللقاء وكيل محافظة حجة الشيخ احمد الجبلي .




متعلقات