:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

بدعم مركز الملك سلمان السلطة المحلية تدشن افتتاح مركز صحي بحيران وتسير قافلة علاجية واغاثية لأهالي المديرية

       20/12/2018 18:38:33
يمان نيوز -متابعات 

دشنت السلطة المحلية بمحافظة حجة ممثلة بوكيل اول للمحافظة الشيخ ناصر دعقين ووكيل المحافظة الشيخ احمد جبلي صباح اليوم افتتاح مركزا صحيا بمديرية حيران بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. 


وفي التدشين قدمت السلطة المحلية بالمحافظة قافلتين غذائية وطبية للمركز الصحي بقرية السادة بمديرية حيران، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. 

واكد الوكيل ناصر دعقين بأن قيادة المحافظة مستمرة في تقديم الخدمات للمواطنين في المناطق المحررة، وانها تولي اهتماما كبيرا للجانب الطبي والصحي في مجيرية حيران للتخفيف من معاناة المواطنين. 
 

وشكر الوكيل دعقين المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان على مواقفهم الصادقة مع أشقائها اليمنيين لتخفيف من معاناتهم، ومايقوم به مركز الملك سلمان من دور إغاثي وإنساني في مديرية حيران المحررة، داعيا جميع منظمات الأغاثة ومنظمات الأمم المتحدة ان تحذو حذوا مركز الملك سلمان.


من جهته قال العميد ركن/محمد ابو ديه منسق الشئون الإنسانية ان هذه الحملات الأغاثية والصحية لمديرية حيران هي جزء من خطوات إعادة الأمل التي يرعاها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والتي تهدف الى تخفيف معاناة الأهالي في المديرية.


ونوه الى ان هذه الحملة الصحية التي تم تسييرها لمديرية حيران تعد الحملة الرابعة مؤكدا استمرار مركز الملك سلمان في دعم أهالي المديرية بكل المستلزمات الإغاثية والصحية.


حضر التدشين العميد حميد النفيش مدير السياسي بالمحافظة والعميد امين الحجوري مدير شرطة محافظة حجة والعميد علي سراج مدير عام مديرية ميدي.