:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

أهالي قرية الجبارة- مريس يقدمون 430 وجبة غذآئية لأبطال الجيش الوطني في جبهة مريس.

       يمان نيوز - متابعات 23/12/2018 12:58:17

مواصلة في دعمهم لأبطال الجيش الوطني في جبهة مريس وبعد أيام من تسييرهم لقافلة غذآئية أهالي قرية الجبارة مريس يوزعون يومنا هذا السبت 430 وجبة غذآئية دعما ومساندة لأبطال الجيش الوطني في جبهة مريس دمت .

 هذا وقد شملت الوجبة الغذآئية التي تم توزيعها الثلاث الوجبات اليومية المعروفة وتم توزيعها على جميع المواقع الأمامية من بيت اليزيدي وحتى آخر موقع في ناصة والجبهة الغربية وكذلك المعسكر .

وقد عبر أبطال الجيش الوطني عن جزيل شكرهم وامتنانهم لكل أهالي مريس بشكل عام وأهالي قرية الجبارة بشكل خاص على هذه اللفتة الكريمة والتي تدل على حجم الدعم والترابط الوثيق والدعم والمؤآزرة المستمرة بين الأهالي في مريس وبين أبطال الجيش الوطني الذي يخوض معركته مع المليشيات الإنقلابية في جبهة مريس دمت.

وأن مثل هذه الأخلاق ليست غريبة على مريس وأهلها الذين قدموا عشرات الشهدآء والجرحى في معركة الصمود التي استمرت لأكثر من ثلاثة اعوام تم فيها صد ومنع المليشيات الإنقلابية من الدخول إلى مريس .




متعلقات