:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

احتفالية للناصري بتعز .. كلمة التنظيم تثير « صدمة الحضور » وهذا ما فعله « عارف جامل » !

       31/12/2018 22:08:14
يمان نيوز -خفايا أونلاين 



أقام « التنظيم الوحدوي الناصري » بمحافظة تعز اليوم الاثنين فعالية بمناسبة الذكرى الـ 53 لتأسيس التنظيم ، والتي تصادف الـ 25 من شهر ديسمبر .



وذكرت مصادر محلية بتعز أن معظم الحاضرين تفاجئوا من خلوا كلمة التنظيم الناصري من أي إشارة إلى معركة استعادة الدولة من الانقلابيين أو دعم الحكومة الشرعية . 



ووفقا للمصادر ذاتها فقد ألقى كلمة الناصري أمين سر فرع الفرع بتعز « عادل العقيبي » ولم يذكر فيها المليشيات الإنقلابية ولا المعركة الوطنية ضدها .



وأفادت المصادر أن العقيبي ذهب بعيدا في استجرار « مناكفات الفيس بوك » ولمز الأطراف السياسية والمؤسسات ، والدفاع عن التنظيم الناصري . كما ذهب يدافع عن حزبه ضد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن الحاضرين يمثلون جهات سياسية وحكومية ولا علاقة لهم بما يدور من صراع في مواقع التواصل الاجتماعي .



وأشارت المصادر إلى أن كلمة العقيبي « أثارت استياء الحضور » الذين تهامسوا متفاجئين من خطاب الناصري حيث كان يفترض أن يقدم خطابا مسؤولا في عيد تأسيسه كما تقتضي البروتوكولات .



واكدت المصادر أن وكيل المحافظة - رئيس التحالف السياسي بتعز « عارف جامل » اعترض بوضوح على كلمة العقيبي .



مضيفة أن جامل وقبل أن يلقي كلمة أحزاب التحالف السياسي بتعز قام بالتعقيب على كلمة الناصري معبرا عن استيائه الشديد لخلوها من أي ذكر للحوثيين .



وقالت المصادر إن جامل قال :" اود في البدء أن أعقب على الاخ عادل العقيبي ، وأقول إن معركتنا في تعز هي مع المليشيات الإنقلابية فقط وهذه المعركة هي مجال اهتمامنا وعلينا التركيز عليها وتجنب الدخول في اي خلافات من شأنها إطالة معاناة تعز وحصارها من قبل المليشيات » . 



وكان لافتا مرور عيد ميلاد التنظيم الناصري قبل أيام دون أن يتلقى أي تهان أو مباركات ، وهو ما فسره مراقبون بأنه نتاج « للعزلة التي يعيشها الحزب نتيجة سياساته العدائية تجاه غالبية أطراف المشهد السياسي في البلاد »

http://khvayaonline.com/p-209




التعليقات

متعلقات