:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

شاهد بالفيديو ..قوات الجيش تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم

       02/01/2019 19:41:55
يمان نيوز -متابعات 
 تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية، اليوم الأربعاء، من تحرير مواقع جديدة كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الشامية بمديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة. 

وأكد قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي، للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش الوطني نفذوا هجوماً مباغتاً تمكنوا خلاله من تحرير "قرية الشط" و"جبل وشعب العوماني" و"قهرة الشق" و"جبل القويد"، ولا تزال المعارك متواصلة حتى اللحظة.

وأضاف بأن المعارك التي دارت صباح اليوم، أسفرت عن سقوط عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، فيما عثر أبطال الجيش على مصنع لإنتاج الألغام والمتفجرات إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.

وذكر أن مقاتلات الأباتشي التابعة للتحالف العربي ساندت قوات الجيش وتمكنت من قتل نحو 18 عنصراً من المليشيات إلى جانب عدد من الجرحى، فيما شنت مقاتلات التحالف عدة غارات أسفرت عن تدمير آليات قتالية تابعة للمليشيات.

رابط الفيديو /
https://youtu.be/izPcEIh8hHc

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة






متعلقات