:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

الجبواني: هناك حسابات خاطئة لـعناصر التحالف في العاصمة المؤقتة

       03/01/2019 21:31:10
يمان نيوز -متابعات 
أكد وزير النقل في حكومة الشرعية صالح الجبواني، اليوم الخميس، أن هناك أخطاء وحسابات خاطئة للتحالف العربي فيما يتعلق بدعم العصابات المسلحة الخارجة عن الشرعية في عدن وبعض المحافظات الجنوبية. 
 
وقال في تصريحات لقناة بلقيس الفضائية: إن هناك أخطاء كبيرة وحسابات خاطئة لعناصر التحالف العربي الموجودين في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، جنوبي البلاد.
 
وبيّن الجبواني أن "التحالف لم يضبط القوات التي تحت إمرته في عدن" لافتًا إلى أن هناك نقاط تفتيش تبدأ من داخل مدينة عدن وحتى محافظة الضالع"، مؤكدًا أن "هذه النقاط، تعيق حركة التجارة والشاحنات والمواطنين".
 
يشار أن الامارات العربية المتحدة المشاركة ضمن التحالف العسكري في اليمن، عملت على إنشاء مليشيات مسلحة خارج سلطة الشرعية لتنفيذ أجندتها في اليمن. 
 




التعليقات

متعلقات