:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

وصول دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية العمانية للمهرة شرقي اليمن

       يمان نيوز - متابعات 04/01/2019 20:40:44
وصلت مساعدات إغاثية وطبية جديد، اليوم الجمعة، مقدمة سلطنة عمان إلى محافظة المهرة شرقي اليمن.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن مدينة الغيضة استقبلت صباح اليوم الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية والغذائية والمواد الإغاثية المقدمة من سلطنة عُمان الشقيقة عبر الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية دعماً لمكتب الصحة والسكان وأبناء المديريات الساحلية في المحافظة.

ووفقا للمصادر أشار الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر إلى أن المساعدات تشمل أدوية ومستلزمات طبية خاصة بمستشفى الغيضة المركزي والمستشفيات الريفية ، إضافة إلى مواد غذائية وإغاثية وإيوائية لمديريات حصوين وقشن وسيحوت والمسيلة.

وأوضح أن هذه المساعدات تأتي ضمن جهود الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية لمساعدة أبناء المهرة وهي إمتداد لدفعات سابقة تسلّمتها السلطة المحلية وقد تم تسليمها لمندوبي المديريات الأربع ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وعبّر نيمر عن شكر السلطة المحلية بالمحافظة للأشقاء في حكومة سلطنة عمان والأخوة في الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية على الدعم والجهود التي يبذلونها بسخاء لخدمة المهرة وأبنائها في الجانب التنموي والعمل الإغاثي والإنساني خلال الفترة الماضية وأثناء إعصار لبان.

ومنذُ اندلاع الحرب في اليمن ، قدمت سلطنة عمان حملات اغاثية وإنسانية كبيرة لليمن بشكل عام وللمهرة بشكل خاص كونها أحد المحافظات القريبة من حدودها الشرقية للبلاد.

  




متعلقات