:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

أبناء المسيلة في محافظة المهرة، يجددون رفضهم إقامة معسكرات سعودية في مديريتهم 

       06/01/2019 17:46:53
يمان نيوز -متابعات 
عبر أهالي مديرية المسيلة بمحافظة المهرة شرق اليمن، عن رفضهم التام للمعسكرات السعودية التي تم استحداثها مؤخراً في مديريتهم.
وأكد أبناء المسيلة على رفض التواجد العسكري السعودي برمته في محافظة المهرة.
يأتي ذلك في ظل قيام القوات السعودية، بإنشاء مواقع عسكرية في مناطق مختلفة من محافظة المهرة، حيث أُقيم معسكر كبير لتلك القوات في مديرية المسيلة، ضم ضباط وجنود سعوديين، وبعض المليشيات المسلحة التي تدعمها السعودية. 
وتعاني مديرية المسيلة التي تعد منطقة زراعية من غياب الخدمات الأساسية، والبنية التحتية، بينما يعيش الأهالي فيها حالة إنسانية سيئة، بسبب الفقر وتفشي البطالة، وعدم الأهتمام بها من قبل الأطراف المعنية. 
يُذكر أن أبناء المسيلة سبق وأن أقاموا إعتصام مطلع سبتمبر الماضي، طالبوا فيه القوات السعودية بالخروج من أرضهم، وعدم تحويلها إلى ثكنات عسكرية.




متعلقات