:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

السعودية تفاجئ الجميع بقرار تاريخي سيغير حياة اليمنيين تفاصيل سارة

       07/01/2019 00:09:34
يمان نيوز -متابعات 
قال سفير المملكة السعودية لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السعودي لإعادة إعمار، محمد آل جابر، إن «الملك سلمان اتخذ قرارا سيساهم في تغيير حياة اليمنيين».

وكانت نشرت وكالة الانباء السعودية «واس»، الجمعة 1 يونيو/حزيران 2018م تصريح لآل جابر قال فيه" ان الملك سلمان وافق على إنشاء مطار إقليمي في محافظة مأرب، سيساهم في تغيير الحياة في اليمن».

وقال: «إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده وبطلب من الحكومة اليمنية الشرعية، سيتولى برنامج إعادة إعمار اليمن إنشاء مطار في مأرب».

وأضاف: «سيمكن لذلك المطار أن يربط المحافظة بما يجاورها من المحافظات اليمنية ودول المنطقة، لتسهيل نقل الركاب والبضائع والسياح وإنعاش الحياة الاقتصادية وخلق فرص العمل».

كما أعرب السفير آل جابر عن سعادته وزملائه في البرنامج بلقاء محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة والسلطة المحلية.




التعليقات

متعلقات