:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

مكتب التربية تعز يعقد اللقاء الشهري الأول لرؤساء الشعب ومدراء الإدارات المستقلة للعام الجديد 2019

       07/01/2019 22:45:38
يمان نيوز -متابعات 
عقد مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز يوم أمس الإجتماع الدوري الأول. من العام الجديد ، 2019 برئاسة الأستاذ "عبد الواسع شداد " مدير المكتب .
حيث ضم الإجتماع نواب المكتب ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات المستقلة في المكتب.

وفي كلمته الافتتاحية ، رحب " شداد " بكافة الإخوة الحاضرين ،
كما أثنى على الدور الذي جسدته القيادة التربوية خلال الفترة الماضية ، والنجاح الذي تحقق من تظافر الجهود ، والتناغم ، والانسجام بين كافة الإخوة التربويين .رغم قلة الامكانات.

 مؤكداٌ أن ذلك النجاح الذي تحقق يعود بطبيعة الحال لكل الأفراد الذين عملوا بروح الفريق الواحد. 

بعد ذلك استمع "شداد " من الإخوة رؤساء الشعب ومدراء الإدارات إيضاحا حول الجاهزية الكاملة لاستقبال العام الجديد ،والمتمثلة باستكمال رفع تقارير الربع الأخير من العام المنصرم ، وإعداد ، وتسليم الخطط الجديدة أو ما يسمى ببرنامج العمل السنوي للعام الجديد 2019 .

وفي ذات السياق عبر !شداد " عن شكره وتقديره لكافة الإخوة الذين باشروا بإعداد ، وتقديم البرنامج العملي للعام الجديد فور الانتهاء من رفع التقارير الأخيرة للعام السابق . قائلاٍ أن ذلك يعكس مدى الشعور بالمسؤولية الوطنية للقيادات الإدارية في المكتب.
 
 وكان شداد قد شكل لجنة برئاسة الأستاذ " يوسف غالب " رئيس شعبة التوجيه والمناهج .
 مهمتها النظر في المخالفات التي رافقة سير الاختبارات السابقة ووضع ضوابط لتلافي ذلك في الاختبارات القادمة للمرحلتين الاساسي . والثانوي. ومعالجتها كليا.
 كما استمع أيضا من الأستاذ "يوسف " حول الإجراءاتوالخطط التي تعدها اللجنة حاليا في هذا الشأن. 

 ونوه شداد في ختام الاجتماع إلى أن هذا الاجتماع سينعقد شهريا لرؤساء الشعب ، ومدراء الإدارات المستقلة.
 مؤكدا أن هناك اجتماعا آخر سينعقد كل ثلاثة أشهر وسيضم أعظاء المجلس التربوي في مكتب التربية بالمحافظة .




متعلقات