:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

شاهد صحفي يمني يفجر مفاجاة ... يكشف عن من يقف وراء اعدام ثلاثة مواطنيين في البيضاء بأسم داعش

       09/01/2019 22:47:13

يمان نيوز -خاص 
قال الصحفي حافظ مطير انه قبل أيام اشاعت بعض المواقع الإعلامية عن خلاف حدث بين احمد سيف الذهب والحوثيين وإن الحوثيين وضعوه تحت الإقامة الجبرية في صنعاء وبعدها تدخلت قبائل قيفة ونقلته إلى منطقة يكلا الذي حاول البعض ان يصنع منه بطل في حين لم يكن سوى عكفي وأداة بيد الحوثيين ومقاول ومتاجر مع الحوثيين والذي قاوله الحوثيين على تحشيد مقاتليه للحقب مقابل أن ينهب منازلها وما بداخلها فنهبوا المنازل وما بداخلها من الأبقار والأغنام والمقتنيات الثمينة حتى الملابس الداخلية لأطفال وأهالي الحقب.
واضاف مطير في مقال له انه وبعد أن صور الإعلام إنه خرج من تحت إقامة الحوثيين الجبرية وانتقل إلى منطقة يكلا بصورة من التحدي.
نتفاجئ يوم أمس بإن داعش تتبنى عملية إعدام ثلاثة مواطنين بتهمة الإلحاد والذي لم يكن سوى مسرحية هزلية رتب لها الحوثيين طويلاً عبر اداتهم احمد سيف الذهب الذي هربوه وصوروه على انه خرج من صنعاء متحدياً لهم فسمحوا بمروره ورتبوا له الطريق حتى يكلا لكي يقوم بمهمته القذرة والإستخباراتية لنقل صورة مشينة للرأي العام المحلي والعالمي إنه لا يمكن تحرير البيضاء وقيفة وإن بقاء الحوثيين ضرورة لمحاربة إرهاب داعش الذي لم تكن سوى عمل مخابراتي ينفذه الحوثيين في منطقة يكلا بقيادة الشيخ الحوثي أحمد سيف الذهب وعناصر بني هاشم المخابراتية لخلق رأي عام عالمي مشين ضد تلك الجرائم الشنعاء التي ارتكبها الحوثيين بإسم داعش.
فبعد ان قاتل أحمد سيف الذهب مع الحوثيين ونهب منازل المدنيين كما حدث في قرية الحقب الأن يتبنى دور داعش كنوع لدعششة منطقته واقاربه امام الراي العام الدولي.
 فمن قاتل مع الحوثيين مقابل منحه نهب منازل وبيوت الأهالي في قرية الحقب والذي قد تربطه ببعضهم علاقة مصاهرة لن يتورع بأن يرتكب الجرائم بإسم داعش لدعشنة منطقته وأقاربه لخدمة أسيادة.
فما قام به القيادي الحوثي الشيخ / أحمد سيف الذهب من اعلان عن اختلافه مع الحوثيين ومحاصرتهم لمنزله في صنعاء وعن هروبه من تحت سيطرة الحوثيين الى منطقة يكلا بقيفة قبل إسبوع لم يكن إلا لذر الرماد على العيون لأن الحوثيين ارادو منه أن يتبني دور داعش لدعشنة قيفه ويكلا وارتكاب جرائم شنيعة فيها بإسم داعش لإيجاد تدخل دولي بإسم محاربة تنظيم داعش وتشكيل حاحز صد لحماية الحوثيين من اي تحرير او تقدم لتحرير ذمار وما بعدها حتى تعتبر حدود طبيعية لمستقبل الحوثيين في اي تسوية على المنظور البعيد.
#حافظ_مطير




التعليقات