:: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     

محليات

الصحفي المخلافي ينفي اقتحام الاداره العامه للاعلام بتعز ويدعو لتحري الدقة والمصداقية في نشر الأخبار

       07/02/2019 20:07:47
يمان نيوز -تعز 
نفى الصحفي عبدالرحمن المخلافي صحة الأنباء التي تحدثت عن اقتحامه برفقة مسلحين الادارة العامه للاعلام بالمحافظه والاعتداء على عدد من الموظفين ونهب أجهزة وجوالات خاصة بالإدارة .


وقال المخلافي الذي يعمل موظفاً بمكتب الادارة العامه للاعلام بتعز في تصريح خاص أنه ذهب بمفرده الى شقة في حي المسبح يتواجد فيها مدير ادارة الاعلام ياسين الزكري وليس مكتب الاعلام بديوان عام المحافظة للمطالبة بمستحقاته المالية. 

وأوضح أنه تعاقد مع عدد من المواقع الاخبارية بطلب من ادارة العامه للاعلام بالمحافظة لتغطية حملة بمناسبة مرور عام على تعيين المحافظ السابق أمين محمود ليفاجأ بعدها بتنصل مدير ادارة الاعلام عن دفع مستحقات هذه المواقع والبالغة نصف مليون ريال بعد وعود متكررة بدفع المبلغ.

ولفت المخلافي الى أن السكرتير الصحفي للمحافظ السابق هشام السامعي أكد له مراراً أنه تم دفع جميع المبالغ المخصصة للحملة فور انتهائها لمدير مكتب ادارة الاعلام ياسين الزكري موضحاً أن لديه التزام من الزكري بدفع جميع مستحقاته.


وأشار الى أنه ذهب وحيداً للشقة التي يتواجد بها الزكري وبعض موظفي المكتب وقام بأخذ جهاز لابتوب حتى يتم دفع مستحقات المواقع التي تطالبه بها منذ أكثر من شهرين نافياً نفياً قاطعاً الاعتداء المسلح على موظفي المكتب كما زعم بيان ادارة الاعلام.

وعبر عن استغرابه من بيان المكتب واتهامه بالاعتداء المسلح وسرقة بعض الأجهزة مؤكداً أنه صحفي وليس زعيم عصابة كما يشير البيان الذي يهدف الى التشهير به والنيل من سمعته.

وأكد المخلافي أن تلك الأساليب الرخيصة لن تثنيه عن المطالبة بحقوقه الكاملة لدى الادارة العامه للاعلام بتعز لافتاً بأنه يمتلك جميع المستندات والوثائق التي تثبت أن مستحقاته لازالت لديهم.


ودعا المخلافي المواقع الاخبارية إلى توخي الدقة والمصداقية والموضوعية في نشر الأخبار وعدم الانجرار خلف الدعايات المغرضة والامتناع عن الإساءة وعدم تداول مثل هذه الاخبار الا بعد التأكد منها من جميع الاطراف.