:: بيان عن رابطة أمهات المختطفين بعدن بمناسبة عيد الأم      :: السفير الروسي يزور محطة الحسوة الكهروحرارية في عدن       :: تعرف علي مخرجات إجتماع شباب المهرة (البيان)      :: وزارة الدفاع المصرية تقيم مراسم تشييع رسمية لمساعد وزير الدفاع اليمني (صور)     

محليات

حريق هائل في ساحل حضرموت بعد ساعات من إستشهاد وإصابة 4 جنود على أيدي عناصر إرهابية

       يمان نيوز - متابعات 15/03/2019 22:11:34

شبّ حريق هائل في محطة العيون للوقود بمديرية غيل باوزير في ساحل محافظة حضرموت.  
وذكرت مصادر محلية في تصريح خاص لـ"المنارة نت " أن الحريق نشب مساء أمس وأدى إلى خسائر مادية باهظة تقدر بعشرات الملايين من الريالات بالإضافة إلى تلوث البيئة بالأدخنة السوداء المتصاعدة جراء الحريق.  
ورجعت المصادر سبب الحريق إلى فعل مدبر من قبل عناصر تخريبية لم تسميها، فيما ذكرت مصادر أمنية أنه بسبب تماس كهربائي من مولد ، أثناء عملية تفريغ مادة الديزل.  
وذكر مصدر أمني للإعلام الأمني إن أربع سيارات إطفاء تحركت من المكلا بعد تلقيها البلاغ من عمليات المحافظة بينما تحركت سيارة إطفاء خامسة من مديرية الشحر بعد اندلاع الحريق، إلا أنها لم تتمكن من إخماد الحريق إلا بعد التهامه للعديد من الخزانات والديزل وغيرها من المعدات، نتيجة لضخامة الحريق .  
يُذكر ان هذه الحادثة جاءت بعد ساعات قليلة من استشهاد جندي وإصابة ثلاثة آخرين أثناء مداهمتهم مع عدد من زملائهم في المنطقة العسكرية الثانية لأحد الأماكن التي تتواجد فيها عناصر إرهابية مع متفجرات،في مدينة الشحر في ساحل حضرموت، بعد أن تلقت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بلاغ من المواطنين بتواجد تلك العناصر في المدينة.