:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

كتابات

لك الله ياصلاح الدين!!

       23/03/2019 21:07:44

ناصر علي
شهدت منطقة صلاح الدين في مديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن في الأونة الأخيرة الكثير من المصاعب والمتاعب التي يواجهها الأهالي بالمنطقة..فيما طرق عدداً من أهالي منطقة صلاح الدين أبواب مسؤولين حكوميين في مديرية البريقة لأجل إنقاذ المنطقة عن وضعها الحالياً ولكن دون أية أفاده.

يواجه في هذه الأيام المزرية أهالي منطقة صلاح الدين التي تتكون من عدة حارات مختلفة بعدم تواجد العديد من المشاريع الخاصة التي ستنهض المنطقة عن ماهي فيه اليوم.

يتمنى أهالي وعقال وشيوخ منطقة صلاح الدين أن تتكون في المنطقة لجنة لتنفيذ أعمالهم ومطالبهم الخاصة والعامة وأصلاح مشاريعهم المعاقة منذ فترة طويلة.

يرى منذ زمن طويل مدير مديرية البريقة الأستاذ هاني اليزيدي بعينيه ويسمع باذنيه وحضر برجليه عدة مرات متتالية إلى المنطقة ووعد الأهالي بإفتتاح وإصلاح المشاريع التي يتم أستفتاحها على أنحاء المنطقة ولكن دون أية حلول حتى الآن.

تمضي ليالي وتشرق نهاري ومازالت المنطقة تنادي وتقول أنقذوني أموت عطشان وتكدس القمامة وطفح مياه الصرف الصحي التي باتت تهدد الطلاب وكبار السن من العبور وتجول في شوارع المنطقة.

يكفي المنطقة ما حصل فيها وما عانت منه يامدير يامدير يكفي وهم وتقاعس وتفكير المنطقة تشتي حلول مشاريعها بدأت تهون يوماً تلو الأخر.