:: وحدة النازحين :نزوح أكثر من 4 آلاف شخص خلال شهرين      :: محافظ المهرة يناقش التحديات التي تواجه السلطة المحلية في قطاع الخدمات      :: 10غارات أميركية بريطانية جديدة تستهدف اليمن       :: الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر يقرّ مساندة جهود مواجهة تداعيات غرق “روبيمار”     

محليات

شرطة مأرب تختتم دورة تدريبية ل30 ضابط حول حماية المدنيين خلال العمليات الامنية

       25/04/2019 20:55:09
شرطة مأرب تختتم دورة تدريبية ل30 ضابط حول حماية المدنيين خلال العمليات الامنية

اختتمت شرطة محافظة مأرب، الدورة التدريبية الاولى ل30 ضابط حول حماية المدنيين خلال العمليات الامنية بحضور وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني.

وفي حفل الاختتام، أكد الوزير د.احمد عطية على ضرورة تحلي ضباط المؤسسة الأمنية بالأخلاق الحسنة وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والتعامل مع المواطنين برقي وفقا لما نصت عليه القوانين اليمنية والالتزام بالتعليمات الصادرة من قيادتهم.

وأشاد الوزير عطية بما تبذله قيادة شرطة مارب في مجال تدريب وتأهيل أفرادها الأبطال والعمل على تطوير اداءهم ومهاراتهم بما شأنه الاسهام في تعزيز حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وحث الضباط المشاركين في الدورة على أن يعكسوا كل ما تلقوه على أرض الواقع والاستفادة لمثل هذه الدورات التدريبية القيمة التي تُنمي قدرات أفراد وضباط الأجهزة الأمنية.

من جانبه اكد مدير شرطة محافظة مارب العميد عبدالملك المداني أهمية أن يضطلع الضباط لمهامهم الأمنية و تحمل مسؤولياتهم و العمل بروح الفريق الواحد.. مشيدا بدعم القيادة السياسية والحكومة لكل المؤسسات الأمنية ومنتسبيها.

وفي نهاية حفل الاختتام تم تكريم المشاركين والمشاركات في هذه الدورة.

يذكر ان شرطة مأرب دشنت برنامج تدريبي لـ 200 ضابط وصف من منتسبي شرطة المحافظة حول حماية المدنيين خلال العمليات الامنية بالتعاون مع مركز مدنيين في ظل الصراع "سيفيك"، ومقره واشنطن وسينفذ على 7 مراحل خلال فترة ابريل - اغسطس للعام الجاري.