:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

كتابات

وداعاً ساحل الغدير أهلاً رمضان الكريم!!

       ناصر علي 28/04/2019 21:13:57

ناصر علي
في ليلة من الليالي والأيام الماضية أنشاء أحد الأصدقاء جروب واتساب في تاريخ 4 فبراير 2019م وقام بإضافتي إلى الجروب التي تضم عدداً من شباب قرية السلامية.

وبعد إنشاء الجروب التي كانت تحمل إسم (( خرجة الجمعة)) تمكن الشباب من التواصل مع بعضهم البعض عبر الجروب ويتم التناقش فيما بينهم البين على إعداد خرجة الجمعة.

وقبل أيام كتب مشرف الجروب رسالة التي كانت تخص الخرجة قال فيها ياشباب سنخرج غداً إلى ساحل الغدير بالبريقة بدلنا من الجمعة القادمة...حيث كان المشرف على الجروب ينوي السفر إلى قرية السلامية في مديرية لودر بمحافظة أبين أرض العزة والكرامة فيما تم تقديم الخرجة وبعد أن قرأت الرسالة كنت في اشتياق مشوق للخرجة التي ستكون الأخيرة.

يذكر أن الخرجة كانت ستكون قبل شهر رمضان الكريم بأيام قليلة ولكن وبكثرة حبنا واحترامنا الكبير للمشرف قمنا بتقديم خرجة الجمعة ومع ضجيج موجات البحر وهبوب الرياح تم يوم أمس الجمعة 26 أبريل اختتام الرحلة بحمد الله وتوفيقه بنجاح التي كانت أكثر تشويقاً واسراراً.

يهل علينا بعد عدة أيام قليلة شهراً فضيلاً وكريماً لأ وهو شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة شهر العبادة شهر الخير شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ.