:: الانتقالي يرفض تنفيذ إتفاق الرياض ويهدد بإقتحام قصر المعاشيق واعتقال الحكومة       :: ناطق الحكومة يؤكد التزام الحكومة الثابت باتفاق الرياض ويحمل المجلس الانتقالي مسؤولية التصعيد      :: الحكومة توجه سلطات سقطرى باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة عاصفة "بفان"      :: حمى الاغتيالات تصل شبوة....إغتيال مسوؤل أمني رفيع      

إقتصادية

ريماكس تتصدر عشرين علامة تجارية صينية مصدرة حول العالم

       يمان نيوز -عدن 29/04/2019 17:55:18





اختتم المؤتمر السنوي في الصين منافساته لاختيار افضل عشرين علامة تجارية صينية تصدر حول العالم بمواصفات عالمية لتتصدر "ريماكس" المركز الاول بين 20 علامة تجارية.

وتم اختيار "ريماكس" من بين افضل 20 براند بشكل عام وحازت على الرقم 1 في مجال اكسسوارات الهواتف الذكية.

وثمنت "ريماكس" ووكيلها في اليمن محلات "الروابي" ثقة عملائها وزبائنها بمنتجاتها وتطمح دوماً لتقديم منتج يليق بمحبيها في كل مكان ومن كل الفئات.

وأكد المدير العام للروابي تيليكوم الاستاذ/ سامي الروابي وكيل شركة "ريمكس" في اليمن عن ثقة العميل بشركة "ريمكس" عبر منتجاتها التي تقدمها بجودة متميزة وبكولتي عالي ماجعلها من اكبر وأشهر الشركات المنافسة في الاسواق العالمية والمحلية.

وأشار الروابي إلى ان انتشار منتجات "ريمكس" في جميع محافظات الجمهورية وبشكل كبير دليل قطعي لاقتناع العميل بجوده المنتجات التي تقدمها للأسواق اليمنية والعالمية.

وأضاف بان العملاء باليمن عبروا عن ارتياحهم لوجود منتجات "ريمكس" التي غطت السوق المحلية بمنتجات أصلية ذات جودة عالية وهي في انتشار واسع بعد تجربتها ووجود فرق كبير بينها وبين المنتجات المنافسة.

وعبر عن سعادته بتصدر شركة "ريمكس" كأفضل شركة من بين عشرين شركة تجارية واحرازها الرقم واحد باكسسوارات الجوال.