:: قائد العمليات المشتركة يجتمع بقيادة السلطة المحلية لمحافظة عمران      :: 38 معتقلاً في عدن أختفت أخبارهم بشكل كامل بينهم معتقلون توفوا تحت التعذيب      :: وزير الدفاع يتفقد الخطوط الأمامية في جبهات نهم ويشيد بمعنويات أبطال الجيش      :: كفاين:- يوجه هيئة الأبحاث وعلوم البحار بالنزول إلى ساحل ابين للتأكد من صحة نفوق الأسماك قبالة زنجبار..!     

صحة وتعليم

إطلاق حملة استجابة عاجلة لإنقاذ أبناء عدن

       09/06/2019 19:51:00

يمان نيوز 
أطلق الهلال الأحمر الإماراتي اليوم، حملة استجابة عاجلة لإنقاذ سكان مدينة عدن، نتيجة الانخفاض الجوي والأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة صباح اليوم وأحدثت اضرار بالغة في ارواح وممتلكات المواطنين.

وتمثلت حملة الاستجابة في الإسهام في شفط مياه الأمطار وتقديم مساعدات للنازحين توزعت بين مساعدات إغاثية ومساعدات إيوائية.

وتنتشر في الاثناء الفرق التطوعية التابعة للهلال الأحمر الاماراتي لزيارة مخيمات النازحين والإطلاع على أوضاعهم بهدف مساعدتهم، كما تقوم الفرق التطوعية بتوزيع الخيام والطرابيل للنازحين في المدينة.

ويأتي تدخل الهلال الاحمر الإماراتي في عدن ضمن جهوده المستمرة في إغاثة ابناء اليمن في مختلف المناطق والمحافظات للتخفيف من معاناتهم وأوجاعهم في شتى الجوانب.

وعبر سكان مدينة عدن عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود التي يقوم بها الهلال الاحمر الاماراتي في الوقوف الى جانبهم في مختلف المراحل ولا سيما تقديم اوجه الدعم والاسناد للمتضررين في مثل هذه الظروف الاستثنائية.