:: عاجل :انفجار عنيف يهز معسكرا في صحن الجن بمأرب       :: هيومن رايتس ووتش تصف الإمارات ب"الدولة الظالمة"      :: تعرَّف على المرأة التي أعلنت نفسها رئيسة لبوليفيا       :: مسقط : نأمل أن يمهد "اتفاق الرياض" لتسوية شاملة في اليمن     

صحة وتعليم

سفير بلادنا في الكويت يستقبل طلاب وطالبات جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا

       13/09/2019 03:31:15

يمان نيوز - الكويت
استقبل سفير بلادنا في الكويت  أ.د/ علي منصور بن سفاع، طلاب وطالبات جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا بتعز، لدى وصولهم مساء الأربعاء، إلى مطار الكويت الدولي قادمين من سلطنة عمان.

ورحب السفير بن سفاع بطلاب جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا معبراً عن إعجابه بالأنشطة التعليمية والترفيهية التي تقيمها الجامعة ومنها الرحلة التي نظمتها إلى دولتي عمان والكويت الشقيقتين.

وحث السفير الطلاب على الاستفادة الكاملة من برنامج الرحلة التعليمية والترفيهية واكتساب تجارب وخبرات عملية مبدياً استعداد السفارة للاهتمام الكامل بالطلاب وتقديم كافة التسهيلات لهم.

من جهته عبر رئيس البعثة أ/ ماجد الوافي عن شكره وتقديره لسعادة السفير بن سفاع على استقباله للبعثة ناقلاً له تحيات مجلس أمناء الجامعة.

بدوره أكد نائب رئيس البعثة د/ نشوان الخليدي، عميد كلية الهندسة، أن الرحلة بدأت ثمارها بالظهور حيث تم تجهيز برنامج علمي للبعثة في دولة الكويت وسيتلقى المشاركون عدداً من البرامج التدريبية في المعهد العربي للتخطيط.

يذكر أن وفد جامعة العطاء المشارك في الرحلة التي تستمر أسبوعين يضم 20 أكاديمياً وطالباً يمثلون عددا من كليات وأقسام الجامعة. 

وتهدف الرحلة إلى تعزيز جودة التعليم العالي والبحث العلمي في جامعة العطاء،عبر توقيع إتفاقيات تعاون وتبادل الخبرات الأكاديمية والمعلومات البحثية بين الجامعة وعدد من الجامعات والمؤسسات التعليمية والبحثية في عمان والكويت.