:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

صحفي يمني بهذه الطريقة تُذل وتُهيين الرياض المسؤولين اليمنيين !

       22/09/2019 00:45:22
يمان نيوز -متابعات
قال الصحفي عامر الدميني رئيس تحرير الموقع بوست أن السعودية لم تتحمل  نصيحة الدبلوماسي اليمني في قنصلية اليمن بجدة مطهر قاسم عنان عندما طالب بتصحيح أوضاع  المغتربين اليمنيين بالمملكة وتصحيح مسار التحالف وتعامله مع الشرعية.
وقال الدميني في منشور على صفحته في الفيس بوك رصده "سقطرى بوست "أن الرياض لم تستطيع تحمل النصحية مما دفعها للاستقواء بالحكومة التي طلبت منه مغادرة الأراضي السعودية فورا.
وقال عامر الدميني  دولة توصف بأنها بلاد الحرمين تُضيق بنصيحة شخص لم يكن همه سوى بلدهُ وأبنائها وعبر عن رأيه بالنصح وبكل هدوء واحترام حد تعبيره .

وأضاف الدميني أن  كل شخص متحرر من أغلال الرياض ومصالحها وبعيد عن مرتزقتها ينزل كلامه عليها كالسهام.
وقال الدميني ما تعرض له عنان يكشف حجم الإهانات التي يتعرض لها المسؤولين اليمنيين هناك، ومدى الإذلال الذي يطالهم ليصمتوا ويتحولوا لأدوات منفذة فقط
 كما يعكس نوعية الأشخاص الذين تريدهم وتفضلهم السعودية، وهم عينة تقودها بطونها ولايمتلكون من أمرهم شيء، وليس عليهم سوى السمع والطاعة.
وقال  كلما تحرر الواحد من قيود وأغلال السعودية كلما حس بآدميته وهويته واستقلاله.
 
 هذا وغادر مساء أمس المستشار مطهر عنان مستشار القنصل اليمني بجدة الرياض متجهاً الى القاهرة .

وقال عنان أن مغادرته  جاءت بعد طلب الرياض منه المغادرة مؤكدا أن تلك التصرفات جاءت على خليفة مواقفه من دولة الإمارات وتصحيح أوضاع المغتربين بالمملكة .
 




متعلقات