:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

كتابات

بقلم /ناصر علي ....الراتب وصل!

       30/09/2019 12:07:09
الراتب وصل!
ناصر علي
بعد سيطرت قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي على محافظتي أبين والعاصمة المؤقتة عدن قامت بالاستيلاء على كل المؤسسات الحكومية ونهبها.
وبعد السيطرة الكاملة على مؤسسات الحكومة اليمنية في عدن، صرنا نُسمع يوماً بعد أخر العديد من المواطنين بل الشعب بالكامل يُطالبون الحكومة بصرف معاشاتهم، فيما يتحدث الكثير منهما عن أي ٍ من الأيام سيتم صرف المرتبات.
كيف تُريدون الشرعية بأن تقوم بصرف مُستحقاتكم الشهرية وأنتم طردتموها ظهر حمر من عُقر دارها العاصمة المؤقتة عدن ووقفتم إلى جانب المجلس الانتقالي وأيدتموه في كل صغيرة وكبيرة، أين أمنكم اليوم أين أستقراركم اليوم أين مرتباتكم اليوم أين أين أين.
شهدت العاصمة عدن مؤخراً فوضى أمنية عارمة لم تشهدها المحافظة قط ومنها، الاعتقالات لمن هب ودب دون وجه حق ومداهمة منازل المواطنين واقتحام محلات الصرافة أين نُحن ياعالم هل نُحن عائشون في مدينة أو غابة للوحوش.
شاهت بنفسي وليس أحد أخبرني عدداً من مؤيدي المجلس الانتقالي يتداولون أخباراً بعد طرد الشرعية ، بإن المجلس الانتقالي سيقوم بتأمين عدن وسيقوم بصرف المرتبات وسيقوم بتصليح الطرقات وسيقوم بتحسين وضع الخدمات هل شفتم شيئاً من كل هذا.
نتمنى من المواطنين في عدن وأبين وغيرها من المحافظات الأخرى الوقوف إلى جانب الحكومة اليمنية" الشرعية" المُعترف بها دولياً ليعود كل شيء كما كان سابقاً.