:: استطلاع رأي: مظم الأمريكيين يتعاطفون مع الاحتجاجات ويرفضون رد فعل ترامب      :: رحلة جوية "خاصة" من الغيضة إلى سقطرى لنقل (19) عالقاً من أبناء الأرخبيل      :: وجه الشكر لرئيس الجمهورية ورئيسي الوزراء والنواب لمتابعتهم المستمرة.. محافظ المهرة يؤكد تلاشي تأثيرات الحالة المدارية مخلفة أضرار مادية دون أي خسائر بشرية      :: بينها (3) حالات وفاة .. اليمن يسجل ارتفاعاً في عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد      

كتابات

بقلم /ناصر علي ....الراتب وصل!

       30/09/2019 12:07:09

الراتب وصل!
ناصر علي
بعد سيطرت قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي على محافظتي أبين والعاصمة المؤقتة عدن قامت بالاستيلاء على كل المؤسسات الحكومية ونهبها.
وبعد السيطرة الكاملة على مؤسسات الحكومة اليمنية في عدن، صرنا نُسمع يوماً بعد أخر العديد من المواطنين بل الشعب بالكامل يُطالبون الحكومة بصرف معاشاتهم، فيما يتحدث الكثير منهما عن أي ٍ من الأيام سيتم صرف المرتبات.
كيف تُريدون الشرعية بأن تقوم بصرف مُستحقاتكم الشهرية وأنتم طردتموها ظهر حمر من عُقر دارها العاصمة المؤقتة عدن ووقفتم إلى جانب المجلس الانتقالي وأيدتموه في كل صغيرة وكبيرة، أين أمنكم اليوم أين أستقراركم اليوم أين مرتباتكم اليوم أين أين أين.
شهدت العاصمة عدن مؤخراً فوضى أمنية عارمة لم تشهدها المحافظة قط ومنها، الاعتقالات لمن هب ودب دون وجه حق ومداهمة منازل المواطنين واقتحام محلات الصرافة أين نُحن ياعالم هل نُحن عائشون في مدينة أو غابة للوحوش.
شاهت بنفسي وليس أحد أخبرني عدداً من مؤيدي المجلس الانتقالي يتداولون أخباراً بعد طرد الشرعية ، بإن المجلس الانتقالي سيقوم بتأمين عدن وسيقوم بصرف المرتبات وسيقوم بتصليح الطرقات وسيقوم بتحسين وضع الخدمات هل شفتم شيئاً من كل هذا.
نتمنى من المواطنين في عدن وأبين وغيرها من المحافظات الأخرى الوقوف إلى جانب الحكومة اليمنية" الشرعية" المُعترف بها دولياً ليعود كل شيء كما كان سابقاً.