:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

أخبار وتقارير

الافراج عن المدرب والباحث أكرم عبدالغني حزام

       27/6/2018/14:34:12
يمان نيوز - تعز: خاص
أُفرج مساء يوم الاثنين الماضي عن المدرب والباحث اليمني أكرم عبد الغني حزام  من قسم شرطة الضباب بتعز عقب اعتقاله يوم الجمعة الموافق 22 يونيو الجاري  واخفائة في جهة مجهولة.
وكان الباحث أكرم حزام وهو أحد الحاصلين على منح الحكومة السويسرية، قد شارك في تدريب عدد من الراصدين لانتهاكات حقوق الإنسان خلال الفترة 20-21 يونيو الجاري في مجال أسس عملية الرصد وطرق حمايتها من الاختراقات.
وقال محمد عبدالغني حزام أنه تم الإفراج عن أخيه أكرم مع بقائه تحت التحقيق إلى حين انتهاء القضية، معتبرا أن اعتقال أخيه مخالف للقانون، حيث وان مشاركة أخيه في الدورة التدريبية هي حق أصيل، مؤكدا ان السبب الحقيقي لاعتقال أخيه هو ذكره أثناء الدورة التدريبية لضرورة رصد كافة انتهاكات حقوق الإنسان المرتكبة من قبل جميع الأطراف دون استثناء.