:: استطلاع رأي: مظم الأمريكيين يتعاطفون مع الاحتجاجات ويرفضون رد فعل ترامب      :: رحلة جوية "خاصة" من الغيضة إلى سقطرى لنقل (19) عالقاً من أبناء الأرخبيل      :: وجه الشكر لرئيس الجمهورية ورئيسي الوزراء والنواب لمتابعتهم المستمرة.. محافظ المهرة يؤكد تلاشي تأثيرات الحالة المدارية مخلفة أضرار مادية دون أي خسائر بشرية      :: بينها (3) حالات وفاة .. اليمن يسجل ارتفاعاً في عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد      

أخبار وتقارير

الافراج عن المدرب والباحث أكرم عبدالغني حزام

       27/6/2018/14:34:12

يمان نيوز - تعز: خاص
أُفرج مساء يوم الاثنين الماضي عن المدرب والباحث اليمني أكرم عبد الغني حزام  من قسم شرطة الضباب بتعز عقب اعتقاله يوم الجمعة الموافق 22 يونيو الجاري  واخفائة في جهة مجهولة.
وكان الباحث أكرم حزام وهو أحد الحاصلين على منح الحكومة السويسرية، قد شارك في تدريب عدد من الراصدين لانتهاكات حقوق الإنسان خلال الفترة 20-21 يونيو الجاري في مجال أسس عملية الرصد وطرق حمايتها من الاختراقات.
وقال محمد عبدالغني حزام أنه تم الإفراج عن أخيه أكرم مع بقائه تحت التحقيق إلى حين انتهاء القضية، معتبرا أن اعتقال أخيه مخالف للقانون، حيث وان مشاركة أخيه في الدورة التدريبية هي حق أصيل، مؤكدا ان السبب الحقيقي لاعتقال أخيه هو ذكره أثناء الدورة التدريبية لضرورة رصد كافة انتهاكات حقوق الإنسان المرتكبة من قبل جميع الأطراف دون استثناء.