:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الحكومة توجه سلطات سقطرى باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة عاصفة بفان

       06/12/2019 03:09:52
يمان نيوز
وجهت الحكومة اليمنية، السلطة المحلية بمحافظة سقطرى بتشكيل غرفة عمليات لمواجهة تأثيرات العاصفة المدارية بفان التي تضرب جزيرة سقطرى.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، فقد وجه وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح السلطة المحلية بمحافظة سقطرى باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة أي أضرار في الممتلكات الخاصة والعامة نتيجة العاصفة التي تصرب جنوب المحافظة.

وشدد فتح على ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المختصة ورفع الجاهزية في المستشفيات والمراكز الخدمية، وتشكيل فرق إنقاذ لمواجهة التداعيات المحتملة للمنخفض الجوي الذي يضرب الجزيرة وتحذير الصيادين من الاقتراب من الشواطئ خلال هذه الفترة.

وخاطب فتح برنامج الأغذية العالمي بأخذ الاحتياطات اللازمة وتوفير كافة المساعدات والمواد الاغاثية ومد المحتاجين بكل الاحتياجات والتنسيق مع السلطة المحلية في ذلك.