:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

كتابات

نار #يمن_نت ولا جنة #عدن_نت

       حلمي حسن 30/01/2020 21:55:29
نار " #يمن_نت " ولا جنة " #عدن_نت "


حلمي حسن

ادفع اكثر تزيد فرصة نجاحك في الحصول على مودم شركة " #عدن_نت " هكذا بدى الحال في عدن حيث اصبحت مودمات شركة #عدن_نت تباع في الأسواق السوداء بأسعار خيالية .

خلال الشهر الماضي افتتحت شركة #عدن_نت مركزا لبيع المودمات لتوصل للرأي العام انها تقدم خدماتها للجميع بما فيهم المواطنون الا ان الحقيقة كانت غير ذألك فقد بيعت المودمات في الاسواق السوداء بأسعار خيالة تجاوزت الـ 200 الف ريال يمني كأقل سعر لمن يجد معروفا يخدمه في المركز .

لمدة ثلاث ايام كنت اذهب الى مركز البيع في ملعب 22 مايو ابتداء من الساعة الـ12 ليلا وحتى وأقف في الطوابير الطويلة حتى غروب شمس الليلة التالية واغلاق المركز ولكن دون جدوى .

استمريت على هذا الحال لمدة ثلاث ايام والمودمات تباع في الاسواق السوداء لكل يحضر ويدفع مبالغ كبيرة ورشوات للعاملين وبقى بي الحال على هذا النحو حتى اليوم الثالث لأفاجئ حينها بإعلان الشركة عن ايقاف البيع لأعاده ترتيب الوضع وفتح البيع من جديد من اجل ضمان عدم بيع المودمات في الاسواق السوداء حسب اعلان الشركة .

لكن الأمر لم يكن سوى حجة قدمتها شركة #عدن_نت للحصول على مزيدا من الفرص للنهب والسلب والسرقة فقد بدأت الشركة عقب هذا الاعلان على بيع المودمات لأصحاب النفوذ والأموال بينما بقي المواطن محروما من الخدمة .

لن نستغرب من السرقة والنهب التي تمارسها مليشيا الحوثي الانقلابية في شركة #يمن_نت فليس الأمر بأسواء مما تمارسه شركة " #عدن_نت " المحسوبة على #الحكومة_الشرعية في نهاية المطاف لن يجد المواطن ما يفعله سوى ان يقول " نار "#يمن_نت " ولا جنة " #عدن_نت " .