:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

أمهات المختطفين بعدن تطالب مليشيات الانتقالي المدعومة من الامارات بالكشف عن المخفيين قسريا

       12/08/2020 15:02:11
يمان نيوز - متابعات
طالبت أمهات المختطفين اليمنيين، اليوم الأربعاء، من قوات الأمن المدعومة إماراتيا في محافظة عدن، بالكشف عن مصير المعتقلين المخفيين.
 
ودعا بيان صادر عن رابطة أمهات المختطفين إدارة الأمن بمحافظة عدن إلى إظهار أبنائهن المخفيين قسراً منذ سنوات والسماح لهن بالتواصل معهم والاطمئنان على صحتهم.
 
وطالبت الأمهات في بيان أصدر خلال وقفة احتجاجية أمام إدارة أمن عدن بالعمل الجاد لاستكمال الإجراءات القانونية ومحاسبة مرتكبي هذه الاختطافات والجرائم بدون أي مسوغ قانوني أو أي تهم موجهه لهم.
 
وعبر البيان عن حزن الأمهات طيلة سنوات الإخفاء وكيف تمر عليهن المناسبات وعلى أطفالهن وهن يبحثن عن "38" مخفي قسراً منذ 5 أعوام لا يُعلم مصيرهم أو وضعهم الصحي.
 
وأكد بيان الوقفة على الاستمرار في الوقفات الاحتجاجية والمطالبة بتمكين أبنائهن المخفيين قسراً والمعتقلين من حقوقهم الإنسانية والقانونية كاملة.




متعلقات