:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

رياضة

ميلان يعلن تعاقده مع الموهوب ساندرو تونالي

       10/09/2020 04:40:41
يمان نيوز - الأناضول 

أعلن نادي ميلان، الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع الموهبة الإيطالية ساندرو تونالي، متوسط ميدان بريشيا، على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء النهائي الصيف المقبل.
 
وقال بيان للنادي عبر معرفاته، "يسر ميلان أن يعلن تعاقده مع تونالي من بريشيا على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. سيرتدي اللاعب القميص رقم 8".
 
ورحب الرئيس التنفيذي لميلان إيفان جازيديس، بتونالي، معتبرا أنه أحد أكثر المواهب الشابة الواعدة في عالم كرة القدم الدولية.
 
وفاز ميلان بخدمات تونالي بعد منافسة شرسة مع جاره الإنتر، الذي كان يتابع اللاعب منذ فترة طويلة، إلى جانب أندية برشلونة ومانشستر يونايتد وروما.
 
ووفقا للاتفاق المبرم بين ميلان وبريشيا، سيدفع الأول مبلغ 10 ملايين يورو نظير الإعارة لموسم، على أن يشتري اللاعب الصيف المقبل بـ 15 مليونا، إلى جانب متغيرات ستجعل إجمالي قيمة الصفقة 35 مليون يورو.
 
يذكر أن تونالي (20 عاما)، انضم إلى المنتخب الإيطالي أول مرة في أكتوبر/ تشرين الأول 2019، وكان ضمن كتيبة المدرب روبيرتو مانشيني المشاركة في دوري الأمم الأوروبية بنسختها الثانية.




متعلقات