:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

محافظ المهرة يوجه بإنشاء مبنى جديد لمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني وصرف المستحقات المالية لمكتب الصحة

       21/09/2020 21:03:36
يمان نيوز -المهرة 

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه اليوم، بمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد والمختصين بالمكتب ، لمناقشة الوضع الصحي بشكل عام و إعادة النظر في الإجراءات الوقائية المعمول بها ضد كورونا ، بما يتناسب مع الانحسار الملحوظ للجائحة في العالم والدول المجاورة والتركيز على المعالجة الداخلية ودعمها بناء على الملاحظات المرفوعة من مكتب الصحة .
وفي اللقاء الذي حضره - وكلاء المحافظة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري والمهندس سالم محمد العبودي، والأستاذ حسين علي المسعودي _ ثمن المحافظ كافة الجهود المبذولة من قبل إدارة مكتب الصحة في المحافظة والطواقم الطبية العاملة في الميدان لمكافحة كورونا والحد من انتشاره.
ووجه المحافظ بصرف كافة المستحقات المالية لمكتب الصحة وتقسيطها على عدة مراحل، مؤكداً دعمه المستمر لقطاع الصحة بما يؤهله للقيام بدروه في معالجة الأوبئة والأمراض والحد من انتشارها.
وناقش اللقاء أهمية إعادة النظر في الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا التي كلفت السلطة المحلية التزامات مالية كبيرة، وخاصة بعد انحسار المرض والتركيز على دعم المعالجات الداخلية في المستشفيات.

كما وجه محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بإنشاء مبنى جديد لمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني ليقوم بدروه في خدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم.
كما وجه المحافظ خلال لقائه اليوم بمدير عام الأحوال المدنية المقدم ركن محمد سالم كلشات، شركة النفط بتأثيث المبنى الجديد للأحوال المدنية مع أجهزة التكييف  والكمبيوترات والطوابع وجميع المتطلبات على وجه السرعة.
واشاد المحافظ بدور مكتب الأحوال المدنية في تسهيل الاجراءات أمام المواطنين، وسلاسة الإجراءات القانونية في المكتب.
وشكر مدير عام مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، الأستاذ محمد علي ياسر على دعمه السخي واللامحدود للمكتب من أجل يقوم بدوره الريادي في خدمة المواطنين من جميع المحافظات.




التعليقات