:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

رياضة

إنجلترا تسقط أمام الدنمارك في ويمبلي

       يمان نيوز-متابعات 15/10/2020 00:16:00
سقط المنتخب الإنجليزي على ميدانه أمام نظيره الدنماركي بهدفٍ وحيد، في مباراة جرت، الأربعاء، على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

 

جاء هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 35 من عمر المباراة في شوطها الثاني، من ركلة جزاء نفذها بنجاح كريستيان ايركسن متوسط ميدان المنتخب الدنماركي.

 

ولحساب المجموعة ذاتها، تغلب المنتخب البلجيكي على مضيفه الأيسلندي بهدفين لهدف، على ملعب "لاوغاردالسفولور" في العاصمة ريكيافيك.

 

وأحرز هدفي المنتخب البلجيكي، المهاجم روميلو لوكاكو في الدقيقتين 9 و38، في حين جاء هدف المنتخب الأيسلندي في الدقيقة 17 عن طريق المدافع بيركير مار سافارسون.

 

وبذلك، تصدر المنتخب البلجيكي المجموعة برصيد ثماني نقاط، ثم المنتخب الدنماركي والإنجليزي بسبع نقاط لكليهما، فيما بقي المنتخب الأيسلندي أخيرًا من دون أي نقطة




التعليقات

متعلقات