:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

رياضة

تعرف على مبالغ ثروة نجم الكرة المصري محمد صلاح

       يمان نيوز- وكالات 24/12/2020 00:14:26
كشفت تقارير صحفية عن صافي ثروة نجم الكرة المصري محمد صلاح، وإجمالي المساعدات التي قدمها لأسر فقيرة، منذ التحول الكبير في مسيرته الاحترافية.

وحصد صلاح العديد من الجوائز الفردية في السنوات الثلاث الأخيرة، منها على سبيل المثال الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنكليزي الممتاز مرتين، وبالمثل نال جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، بجانب أفضل لاعب في البريميرليغ رابطة المحترفين، وأخرى من قبل رابطة النقاد، ومؤخرا اختير كلاعب العام في استفتاء الجماهير.

وأشارت منصة فوربس الأمريكية، إلى أن إجمالي أرباح صاحب الـ28 عاما، قُدرت بنحو 23.1 مليون دولار أو 17.3 مليون جنيه إسترليني.
 
ليقفز إلى المرتبة الـ34 في قائمة أعلى الرياضيين أجرا في عام كورونا، متقدما على أسماء بحجم بول بوغبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، والأمريكي جوردان سبيث لاعب الغولف، وأيضا لاعب كرة السلة الأمريكي زيون ويليامسون.




التعليقات

متعلقات