:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

رياضة

برشلونة يُصحح مساره بالدوري الإسباني بثلاثية في شباك إلتشي

       24/02/2021 22:23:30
 يمان نيوز - الأناضول

 

صحح برشلونة مساره بفوزٍ مستحق على حساب ضيفه إلتشي بثلاثة أهداف نظيفة، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

 

واجه برشلونة الكثير من الصعوبات في محاولته اختراق دفاعات إلتشي، حتى جاءت الدقيقة 48 معلنة عن أول أهداف اللقاء، بعد تبادل جميل للكرة بين مارتين برايثوايت وليونيل ميسي، أنهاها الأخير بتسديدة هزت الشباك.

 

وتوالت بعدها فرص برشلونة على مرمى إلتشي ما أسفر عن هدف ثان حمل توقيع ميسي في الدقيقة 68 بتمريرة سحرية من فرينكي دي يونغ، قبل أن يختتم جوردي ألبا ثلاثية الفريق الكتالوني بهدف سجله عند الدقيقة 73.

 

وبهذا عوض برشلونة تعثره في الجولة السابقة بتعادله أمام قادش، ورفع رصيده إلى 50 نقطة احتل بها المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إلتشي عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.




التعليقات

متعلقات