:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

أجيال بلا قات تنظم ورشة تعريفية خاصة بمشروع إدارة وتنسيق المخيمات في المخأ بتعز

       02/03/2021 20:49:33
يمان نيوز-تعز
نظمت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية، اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، ورشة تعريفية خاصة بمشروع "إدارة وتنسيق المخيمات وتحسين المأوى للنازحين داخليا في مديرية المخا بمحافظة تعز".
وهدفت الورشة، التي شارك فيها ممثلون عن منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية والوحدة التنفيذية في مديرية المخأ بتعز، للتعريف بالمشروع وأهدافه وأنشطته.
وخلال الورشة، تم إستعراض آلية الشكاوى والتغذية الراجعة، وكذلك إستعراض مناطق الاستهداف والفئات المستفيدة من المشروع الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات و الممول من صندوق التمويل الإنساني.
وتعمل منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية على إدارة مواقع استضافة النازحين في مديرية المخا بالساحل الغربي، والعمل جنبا الى جنب مع النازحين للتخفيف من المعاناة وتوفير الخدمات الأساسية لهم.




التعليقات

متعلقات