:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

جنود يتبعون مختار النوبي يعتقلون محسوبين على اوسان العنشلي بكريتر

       28/11/2021 06:10:07
يمان نيوز …خاص/
قالت مصادر محلية إن جنودا يتبعون القائد مختار النوبي اعتقلوا مجموعة من الشبان من ابناؤ ددء حي الطويلة بكريتر عدن أمس الأول الجمعة.

واوضحت المصادر أن الجنود التابعين المختار النوبي اعتقلوا شبان محسوبين على قائد قوات العاصفة التابعة لاوسان العنشلي الذي تسيطر قواته على المديرية بعد الحملة العسكرية الأخيرة.

وبحسب المصادر فإن الشبان المعتقلين تعاونوا مع اوسان العنشلي والاخبار عن شباب الحي التابعين لامام النوبي وأماكن اختباءهم، لاعتقالهم ومداهمة منازلهم.

مشيرة إلى أنهم تلقوا تحذيرا من قائد شرطة كريتر نبيل عامر من إمكانية تعرضهم للاعتقال على يد جنود مختار النوبي.
وبحسب شهود عيان فقد توعد جنود النوبي بعودة كريتر إلى سيطرتهم قريبا، الأمر الذي يشير إلى إمكانية تجدد الصراع بين فصائل المجلس الانتقالي.

وبلغ عدد المعتقلين لدى اوسان العنشلي من أبناء حي الطويلة نحو 400 معتقل محسوب على إمام النوبي اخو مختار منذ أكثر من شهر و لم يطلقوا حتى ساعة كتابة الخبر.

يذكر أن حملة الانتقالي العسكرية على كريتر تسببت في مقتل 10 بينهم مدنيان وجرخ العشرات وانتهاكات بالجملة بينها اعتقال المئات من شباب المديرية وتدمير عشرات المنازل ومئات المركبات، في حين أقدمت قوات تابعة لاوسان العنشلي على تهجير 200 أسرة من سكان حي الفرس وإحراق منازلهم وتشريدهم في العراء.




التعليقات

متعلقات