:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

كأس العرب.. قطر تفوز بصعوبة على البحرين والعراق يتعادل مع عُمان

       يمان نيوز -متابعات 01/12/2021 14:20:28

استهلت قطر مشوارها في بطولة كأس العرب لكرة القدم بانتصار صعب على نظيرتها البحرين بهدفٍ دون رد، الثلاثاء، على أرض استاد "البيت"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 

وجاء هدف منتخب قطر الوحيد في الدقيقة 71 عن طريق لاعب الوسط عبد العزيز حاتم، في مباراة كان منتخب البحرين هو الأكثر استحواذا وخطورة خلال مجرياتها.

 

وسبق هذه المواجهة لقاء آخر جمع منتخب العراق بنظيره العُماني وانتهى بالتعادل بين الطرفين بهدفٍ لمثله.

 

وتقدمت عُمان أولا عبر صلاح اليحيائي في الدقيقة 78 من علامة جزاء، ثم عادل للعراق لاعبه حسن عبد الكريم من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 8 من الوقت المبدد.

 

وفي ضوء النتائج المسجلة في الجولة الأولى، تصدرت قطر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، تليها العراق وعُمان في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، في حين تحتل البحرين المركز الرابع بدون نقاط.

 

وفي المجموعة الثانية، تغلب المنتخب الإماراتي على نظيره السوري بهدفين لواحد، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب في قطر.

 

وتسيدت الإمارات الشوط الأول بشكلٍ مطلق واستطاعت التقدم بهدف أول أحرزه المهاجم كايو كانيدو في الدقيقة 24، قبل أن تُعزز بهدف ثان جاء عند الدقيقة 30 عبر علي صالح.

 

وظهر المنتخب السوري مع بداية الشوط الثاني بصورة مغايرة، وضغط بقوة إلى أن تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 60 بأقدام ورد السلامة.

 

وكانت تونس قد افتتحت مباريات المجموعة بفوزٍ كبير حققته على موريتانيا بخمسة أهداف لواحد، ظهر الثلاثاء.

 

وبهذا تصدرت تونس الترتيب بـ 3 نقاط، متقدمةً على الإمارات الثانية بفارق الأهداف، ثم تأتي سوريا وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع تواليا بصفر من النقاط لكليهما.




التعليقات

متعلقات