:: الكشف عن تحركات رئاسية لإنهاء القتال في شبوة       :: منظمة حقوقية تطالب مجلس القضاء الأعلى بتوفير الضمانات للعمل الصحفي في اليمن      :: حزب الإصلاح يحذر من تفكك المجلس الرئاسي عقب التطورات الأخيرة       :: المهرة :بدعم من السلطة المحلية...فينا خير تدشن مشروع الحقيبة المدرسية بالمحافظة      

محليات

القوات الحكومية ترصد 44 خرقاً حوثيا للهدنة الأممية خلال 24 ساعة

       2022-07-04 06:29:37
متابعات خاصة - يمان نيوز 

أعلنت القوات الحكومية عن رصدها 44 خرقاً حوثيا للهدنة الأممية خلال 24 ساعة (الأحد 3 يوليو) في جبهات محافظات حجة ومارب والجوف وتعز.

وأوضحت القوات الحكومية في تقرير لها أن الخروقات توزّعت، بين 14 خرقاً في جبهات القتال غرب حجة، و13 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و13 خرقاً في جبهات محور تعز، وأربعة خروقات شرق حزم الجوف.

وأشارت في تقرير لها إلى أن الخروقات تنوّعت بين محاولة تسلل باتجاه مواقع عسكرية جنوب مارب وأحبطها أبطال الجيش، إضافة إلى عمليات إطلاق نار بالصواريخ والمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد ثلاثة من أبطال الجيش وإصابة 11 آخرين بإطلاق نار مباشر.

وذكرت أن المليشيا الحوثية تواصل عمليات استحداث مواقع وحفر خنادق وملاجئ "بالشيولات" وخصوصاً في الجبهات المحيطة بمارب، إضافة إلى نشر طائرات استطلاعية مسيّرة.