:: أمن المهرة يحيل 12 تاجر ومروج للمواد المخدره إلى النيابه الجزائيه المتخصصة في حضرموت       :: اجتماع في مأرب يناقش حماية النازحين من سوء مواصفات الغذاء والسيول      :: الكشف عن تحركات رئاسية لإنهاء القتال في شبوة       :: منظمة حقوقية تطالب مجلس القضاء الأعلى بتوفير الضمانات للعمل الصحفي في اليمن     

محليات

بيان استنكار من قبائل وابناء مديرية مودية والمنطقة الوسطى محافظة ابين على اختطاف أمن لحج لامرأة

       يمان نيوز- متابعات 2022-07-05 01:49:43
اصدرت قبائل مديرية مودية والمنطقة الوسطى أبين بيان استنكار


وتلقى (يمان نيوز) نسخة من البيان الذي جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد:

بيان استنكار من قبائل وابناء مديرية مودية والمنطقة الوسطى محافظة ابين
قال تعالى:
(ياايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين)

أقدمت السلطات الأمنية بمحافظة لحج بإعتقال ابنتنا(س. ا. ص. ا) وذلك على خلفية التفجير الإرهابي الذي استهدف مدير امن لحج صالح السيد وذلك بسبب اتهام زوجها بتورطه في عملية التفجير…!

مايهمنا في هذه القضية هو اعتقال ابنتنا دون وجه حق كون اعتقالها بهذه الطريقة المقززة من داخل منزلها وامام اسرتها عيب اسود لايقره شرع ولاقانون ولااعراف قبلية..
 
لذا فأننا ندين هذا العمل الهمجي ونتوجه بهذا البيان لكافة قبائل يافع الأحرار والشرفاء للتدخل العاجل لرفع الظلم عن ابنتنا التي أعتقلت دون جريرة ولاذنب وسرعة إطلاق سراحها ومحاسبة من قام بهذا العمل المعيب..

المرأة مصانة والمحافظة عليها تقع على عاتق الجميع فلايحق لأي جهة المساس بكرامتها ولا التعرض لها بذرائع لايقبلها عقل ولامنطق..

ندعوا قبائل يافع بالتدخل الفوري والتواصل مع مدير امن لحج صالح السيد لاطلاق سراح ابنتنا فوراً دون قيد او شرط ورد الإعتبار لها..
والا يتم استخدام هذه المرأة التي لاحول لها ولاقوة كوسيلة ضغط للحصول على مايريدونه من خلالها..
الأمن لديه قوته وإمكانياته فليستخدمها لملاحقة المشبوهين بعيداً عن سياسة لي الذراع وانتهاك الحرمات وبعيداً عن استعراض القوة بحق هذه المرأة الضعيفة التي ليس لها اي علاقة بكل مايجري.
نكرر المناشدة لاخواننا في الدين والعرض قبائل يافع وشخصياتهم ووجهائهم لوضع حد لهذا العمل الذي انتهك الحرمات فالعرض واحد وواثقون بأنكم لم ولن ترضون بمثل هذه الاعمال..
ننتظر تفاعل الاخوة قبائل يافع ورفع الظلم الذي حل بهذه المرأة وألا يترك المجال لغير العقلاء في إيجاد حل لهذه القضية بطرق لانرتضيها جميعاً.

صادر عن /
قبائل مديرية مودية والمنطقة الوسطى محافظة اببن.
4 يوليو 2022