:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

محليات

مسؤول حكومي : رئيس مجلس القيادة مختطف ويشرعن للانتقالي وعليه الخروج من عدن

       2022-08-09 04:03:11

يمان نيوز :خاص 

قال مستشار وزارة الاعلام  اليمنية مختار الرحبي  أن ‏رئيس مجلس القيادة  رشاد العليمي مختطف  وتحت رحمة المليشيات وعليه أن يخرج من عدن فهو مختطف ويصدر قرارات تشرعن لمليشيات تخطط للقضاء عليه في الوقت الذي سيرفض اصدار قرار لصالحهم سوف ينقضون عليه وتفرض مليشاتهم واقع جديد فهو لا يمتلك حتى خمسة أفراد حراسة  وعليه أن  يحفظ ما تبقى له  من تاريخ  مع بقية الأعضاء .

وأضاف الرحبي في سلسلة من التغريدات أن ‏بقاء عوض الوزير هو بقاء للحرب والازمة والفتنة ولابد اولا ان يقال وبعد ذلك يمكن ان تنتهى الازمة والفوضى والدمار   في شبوة  .

ولفت الرحبي أن ‏الانتقالي كل يوم يلتهم منصب جديد ومليشاته تتمدد في منطقة جديدة وحده رشاد العليمي وباقي الأعضاء من يتلاشون كل يوم وتصبح الخيارات محدودة خصوصا بعد كل تلك القرارات لصالح الانتقالي، سيأتي يوم ويقوم الانتقالي بالضغط على رشاد العليمي بإصدار قرارات كارثية كماحدث مع الرئيس هادي من الحوثي على حد تعبيره ..

وتأتي تصريحات الرحبي بعد أحداث دامية في شبوة تسبب فيها محافظ شبوة وأشعل نارها  على أثرها صدرت قرارات إقالة عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وسط  سخط غاضب من قبل أبناء شبوة  المطالبين  بسرعة إقالة المحافظ الذى كان سبب في دخول مواجهات مسلحة داخل المدينة