:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

رياضة

المهرة :التعادل عادل في افتتاحية بطولة الفقيد الزويدي بالمهرة بين شحير وسيحوت

       2022-08-11 09:50:44
يمان نيوز …مراد العوبثاني…سيحوت م/المهرة
ا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين نتيجة المباراة الافتتاحية لبطولة الفقيد محمد علي الزويدي لأندية المهرة وساحل حضرموت النسخة الأولى، التي جمعت بين ناديي شباب سيحوت ووحدة شحير، مساء اليوم، على ملعب الفقيد الدكتور علي بادينار بمديرية سيحوت.

وفي المباراة التي شهدت حضور جماهيرياً كبير انتهى شوطها الأول بتقدم شباب سيحوت بالنتيجة بهدف سجله اللاعب نائف صالح في الدقيقة 17 من الشوط، قبل أن يعادل أيمن علي النتيجة لشحير في الدقيقة 61.

وأعاد عامر سعد ناديه سيحوت للمقدمة بعدما تمكن من تدوين ثاني الأهداف في الدقيقة 75، إلا أن عبدالرحمن نجيب كانت له كلمة الحسم قبيل نهاية المباراة بتسعة دقائق بتسجيله هدف التعديل لنادي شحير.

بهذه النتيجة تحصل كل فريق على نقطة وحيدة بانتظار مواجهاتهما مع نادي ضبوت الذي يحل في نفس المجموعة.

أدار اللقاء سامي الحقيبي ساحة، وساعدة سالم با سماعيل وأنس با فضل وجلال با دينار رابعاً.

حضر المباراة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومدير عام مديرية سيحوت ورئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة وعدد غير من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية والرياضية.

ويلتقي مساء الغد نادي فرتك مع نادي المسيلة في ديربي تاريخي مهري مثير.




متعلقات