:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

رياضة

ريال مدريد يهزم شاختار وتشيلسي يسقط ميلان بثلاثية في دوري الأبطال

       يمان نيوز-متابعات 2022-10-06 01:35:03
تغلب ريال مدريد الإسباني على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين لواحد، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “شامبيونزليغ”.

 

والفوز هو الثالث لحامل اللقب بعد تخطي لايبزيغ وسيلتيك في الجولتين السابقتين، وبه رفع رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بها الترتيب، يليه شاختار بـ 4 نقاط ثانيا، ولايبزيغ بـ 3 نقاط ثالثا، وسيلتيك بنقطة واحدة رابعا.

 

وفي مباراة أخرى، انتصر تشيلسي الإنجليزي على ضيفه ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "شامبيونزليغ".

 

ولحساب نفس المجموعة تغلب ريد بول سالزبورغ النمساوي في معقله على دينامو زاغرب الكرواتي بهدفٍ وحيد سجله نوا أوكافور من علامة الجزاء في الدقيقة 71.

 

وبهذا تصدر ريد بول الترتيب برصيد 5 نقاط، وصعد تشيلسي إلى المركز الثاني بـ 4 نقاط، متقدما على ميلان الثالث بفارق الأهداف، بينما يحتل دينامو زاغرب المركز الرابع بـ 3 نقاط.

 

وفي مواجهات أخرى، أمطر مانشستر سيتي الإنجليزي شباك كوبنهاغن الدنماركي بخمسة أهداف نظيفة، وحقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا كبيرا على مضيفه إشبيلية الإسباني بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة السابعة.​​​​​​​




متعلقات