:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

رياضة

مانشستر يونايتد يقسو على إيفرتون بثلاثية بالدوري الإنجليزي

       يمان نيوز-الاناضول 2023-11-27 03:38:11

حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا خارج ملعبه على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، الأحد، على ملعب "غوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الفوز هو الثالث على التوالي لمانشستر يونايتد في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز السادس بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر، بعد عقوبة خصم 10 نقاط من رصيده لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.

 

تقدم "الشياطين الحمر" بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من انطلاق اللقاء عن طريق الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو من مقصية رائعة سكنت شباك الدولي الإنجليزي جوردون بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

 

وفي الشوط الثاني أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم الفرنسي أنتوني مارسيال ثلاثية فريقه في الدقيقة 75 من عمر اللقاء




متعلقات