:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً

       يمان نيوز …المهرة 2024-05-02 11:01:48
ألتقى السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  اليوم الخميس في مدينة الغيضة مدير عام تنمية المرأة في محافظة المهرة  لبنى صالح كلشات ..

وفي اللقاء قدمت مديرة مكتب تنمية المرأة في المحافظة شرحاً مفصلاً  للسلطان محمد آل عفرار عن طبيعة عمل وسير المكتب  والصعوبات والعوائق التي تواجه العمل  والأحتياجات المطلوبة للمكتب في الظرف الحالي..

من جانبه السلطان محمد عبدالله آل عفرار  قدم مبلغ أكثر  من سبعة مليون ريال دعماً للمكتب في تنفيذ دورات تدريبية للمرأة وتكلفة إصدار مجلة خاصة للمرأة بالمحافظة 

وأكد السلطان محمد آل عفرار  وقوفه إلى جانب مكتب تنمية المرأة ودعمه لانشطته  كونها من أهداف المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى  .

وعبرت مديرة تنمية المرأة في محافظة المهرة  لبنى كلشات عن شكرها وتقديرها للسلطان محمد عبدالله آل عفرار  على لفتته  الكريمة وتقديمه  الدعم للمكتب ..

حضر اللقاء الأمين العام المساعد للمجلس العام الأستاذ مبارك رعفيت