:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

المهرة.. زيارات ميدانية لتفقّد أضرار المنخفض الجوي في المؤسسات التعليمية

       يمان نيوز-متابعات 2024-05-05 10:14:03

تفقّد وكيل محافظة المهرة، المشرع على قطاع التعليم صالح عليان، اليوم الأحد، عدداً من المدارس في مدينة الغيضة، بعد المنخفض الجوي الأخير الذي شهدته المحافظة.

 

وزار عليان، مدارس الشعب، وعائشة أم المؤمنين، وخولة بنت الأزور، واستمع من إدارات المدارس إلى حجم والاضرار التي أصابت المدارس نتيجة الأمطار خلال الأيام الماضية، والسيول الجارفة التي خلّفت خسائر مادية ومعنوية.

 

وأكّد الوكيل الأهمية الكبيرة للجانب التعليمي لدى السلطة المحلية وعملها على معالجة الخسائر والأضرار التي لحقت بالمدارس، وضرورة توحيد الصفوف وتكاتفها لتجاوز التحديات مهما كانت.

 

كما تفقّد رئيس جامعة المهرة، أنور كلشات، اليوم الأحد، الأضرار التي خلّفها المنخفض الجوي، في كليات ومرافق الجامعة، ووجّه بتقديم الدعم والتسهيلات لمعالجة الآثار، والتسريع في ذلك وتجاوز أية صعوبات.

 

وطاف كلشات بالقاعات الدراسية، والمكاتب الإدارية، مستمعا من عمداء الكليات إلى طبيعة الأضرار التي لحقت بالكليات جراء الأمطار والسيول، داعيًا الأشقاء والمنظمات الدولية المانحة التدخل العاجل لدعم جهود رئاسة الجامعة في تجاوز آثار الأمطار والسيول الناجمة عن المنخفض الجوي.




التعليقات