:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

منوعات

سهير رمزي: زواجي بمحمود قابيل كانت غلطة والسعادة ليست في غرف النوم فقط

       يمان نيوز - متابعات 21/03/2015 18:20:19

 

  أكدت الفنانة المصرية سهير رمزي أنها لم تتزوج من الفنان العالمي عمر الشريف ولا من الفنان يوسف شعبان وأن كل ما ذكر عن هذا الأمر مجرد شائعات غير صحيحة.

سهير قالت إنها تضعف أمام الكلمة الحلوة من الرجل ولذلك تزوجت من الفنان محمود قابيل، ولكنها اعتبرت أن ذلك الزواج كان غلطة فحدث الانفصال سريعًا وبعد عام واحد فقط.

الفنانة المصرية أشارت إلى أن ما يهمها في الرجل هو أن يكون حنونًا، وهذا هو سر سعادتها مع زجها الحالي علاء الشربيني، لافتة إلى أن سعادة الزوجين لا تكون في غرف النوم فقط بل هي مكملة للسعادة، ولكن يجب أن يتوافر في العلاقة الحب والحنان والثقة والإخلاص والصدق.

سهير أكدت، في لقاء لها مع الإعلامي مفيد فوزي في برنامج «مفاتيح»، أنها لا تحب أن يلقبها أحد بممثلة الإغراء لأنها فنانة شاملة، واعترفت في الوقت نفسه على ندمها الشديد على تعريها في فيلم «المذنبون» الذي تعتبره غلطة.