:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

النشرة الاقتصادية

مسلحون حوثيون يقتحمون مركز الإعلام الإقتصادي بصنعاء ويتمركزون بداخله

       يمان نيوز - صنعاء 11/04/2015 16:23:12

اقتحم مسلحون حوثيون ، اليوم السبت ، مركز الإعلام الإقتصادي بالعاصمة صنعاء وأجبروا الموظفين على المغادرة وتمركزو  فيه .

وقال أحد الموظفين بالمكتب ان مسلحين حوثيين قدموا ظهر اليوم واجبروهم على مغادرة المبنى ومنعوا اصطحاب ادواتهم الشخصية وتمركزوا فيه .

ويعتبر المركز الذي يترأسه الباحث الإقتصادي المعروف مصطفى نصر ، منظمة مجتمع مدني غير ربحية متخصصة في الدراسات والاعلام الاقتصادي وعمل على تدريب المئات من الصحفيين والناشطين في مجالات عدة منذ سنوات .

وينظم المركز الأكثر نشاطا فعاليات وورش من" اجل نظام اقتصادي ناجح وشفاف من خلال التوعية بالقضايا الاقتصادية وتعزيز مستوى الشفافية ومشاركة المواطنين في صنع القرار، كما يعمل لايجاد إعلام اقتصادي مهني ومحترف".

ولاقى اقتحام المنظمة الإقتصادية استياءا واسعاً في الوسط الصحفي والإعلامي ، خاصة انها لا تمارس اي ادوار سياسية وتهتم بالمجال الإقتصادي ، واصدرت قبل ايام تقرير تؤكد فيه ان مليار دولار خسائر اليمن منذ بدء عاصفة الحزم الخليجية.




التعليقات