:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

صحة وتعليم

بتمويل من برنامج الاغذية العالمي...مشروع التغذية المدرسية يبدا توزيع المساعدات الطارئة للنازحين

       يمان نيوز - وائل حزام 26/04/2015 18:57:05

بدأ مشروع التغذية المدرسية، بوزارة التربية والتعليم ، اليوم الاحد, توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الاغذية  العالمي للنازحين والمتضررين في مناطق الاحداث والمناطق المجاورة لها، في مديرية همدان، محافظة صنعاء.

ويشمل التوزيع, الذي بدأ اليوم في مديرية همدان , عدد من المحافظات  يحصل فيها المواطن النازح من الاحداث التي تشهدها اليمن على  اثنين قمح ( 50 كيلو ) وعلبة زيت و 10 كيلوا فاصوليا وملح طعام.

وقال حمود الاخرم, مدير عام مشروع التغذية المدرسية, انه " تم اعتماد بصورة اولية 10 الف اسرة في المديرية وذلك بما يقارب الـ 700 الف (شخص) " .

واضاف الاخرم " بدأنا التوزيع في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، وسيستمر توزيع المساعدات الغذائية في عدد من المحافظات للنازحين والمتضررين من الاحداث في محافظات عمران، صعدة، حجة وغيرها من المحافظات " .

الجذير ذكره ان  توزيع هذه المساعدات تأتي ضمن شبكة الامان الطارئة رقم ( 200636 ) الذي يموله برنامج الاغذية العالمي لليمن وينفذ عبر مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم .