:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

أخبار وتقارير

طيران التحالف يستهدف بالخطأ موكباً عسكرياً تابعا للرئيس هادي  باليمن

       يمان-متابعات 02/06/2015 14:26:47
طيران التحالف يستهدف بالخطأ موكباً عسكرياً تابعا للرئيس هادي  باليمن



افاد السكرتير الإعلامي لمحافظة الجوف محمد عياش ، الثلاثاء، بأن طيران “التحالف العربي” الذي تقوده السعودية ، قصف بالخطأ موكباً عسكرياً للمقاومة الشعبية في محافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وقال عياش لـ«سبوتنيك»: «إن طائرات التحالف العربي استهدفت، اليوم، سيارتين تقلان مقاتلين قبليين موالين للرئيس عبد ربه منصور هادي، ما أسفر عن إصابة 6 مقاتلين بجروح».

وأكد عياش أن معارك عنيفة تدور بين مسلحي القبائل الموالين لهادي من جهة، والمسلحين الحوثيين ومسلحي القبائل الموالين لهم من جهة أخرى، للسيطرة على مواقع على الحدود بين محافظتي الجوف وصعدة في شمال اليمن.

وتشهد الحدود السعودية اليمنية أعمال قصف متبادلة بين الحوثيين والجيش السعودي، الذي يقود حملة عسكرية على اليمن منذ أكثر من شهرين، لمنع الحوثيين والقوات الموالية لهم من السيطرة على اليمن.

.